Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بيصلي وشيخ في البيت”.. من هو «سيف» ابن ياسمين عبد العزيز؟

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات التريد في مـ,ـصر الساعات الماضية، بعد ظهورها مع النجمة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”.

وشهد اللقاء أول

مقالات ذات صلة

ظهور لـ “سيف” نجل ياسمين عبد العزيز، حيث شارك بمداخلة هاتفية في اللقاء.

“بيصلي وشيخ في البيـ,ـت”.. من هو «سيف» ابن ياسمين عبد العزيز؟

وتزايد بحث الجمهور

 

عن معلومات

عن سيف نجل ياسمين عبد العزيز، وهو مانرصده في السطور التالية:

– يدعى سيف محمد حلاوة، نجل رجل الأعمال محمد حلاوة.

– الابن الثاني

لها، التي أنجبته عقب سنوات من إنجاب ابنتها «ياسمين».

– يبلغ من العمر 13 عاما.

– أكد خلال الاتصال الهاتفي، أنه يحرص على الصلاة دوماً.

 

وصفته

ياسمين عبدالعزيز بـ«الشيخ»

– لم يفتعل المشـ,ـكلات معها مطـ,ـلقاً، إذ يجدها صديقته وأقرب شخص إليه.

ونوّه ابن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنه يحترمها لأنها أمه التي ساهمت في تربيته، مؤكدًا أنه يصلي ويصوم ودائمًا يكون بجانبها في كل الاوقات وأكبر داعم لها.

وكشفت أمس النجمة ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من الحلقة عن تفاصيل عـ,ـلاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضى، وقالت خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشـ,ـقه”، وأضافت: “أنا لما حبيت أحمد اكتشفت إنى مكنتش

 

بحب

قبل كده.. وهو أول حب في حياتى والحب الحقيقى هو أحمد”، وتابعت: “أنا عارفة إنه بيحبنى وهو عارف إنى أنا بحبه”.

وعن أسباب انفـ,ـصالها عن العوضي قالت ياسمين: “سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه بس مش خـ,ـېانة أقسم بالله مش خـ,ـېانة”، وأضافت: “مش خـ,ـېانة عشان في ناس مؤ,ذية كتير في ناس مش وراهم غير إنهم يؤذ,وني” وقالت: “الناس حببيتنا مع بعض لكن فى ناس حـ,ـاقدة وببيوقعوا لانهم ميعرفوش يعنى ايه حب.. وجواهم كره” .

يبدأ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تنفيذ قرار وقف تشغيل بعض الهواتف المحمولة المستوردة من الخارج والتى لم تسدد الرسوم الجمركية المقررة عليها.

يأتي هذا القرار ضمن خطة تنظيم قـ,ـطاع الهواتف المحمولة، تعتمد على إطـ,ـلاق منظومة إلكترونية جديدة تهدف إلى ضبط السوق، والتأكد من تسجيل الأجهزة المستوردة بشكل قانوني.

 

ويسهم

هذا الإجراء في حماية المستهلكين من عمـ,ـليات الاحــ,ـتيال، وتقليل خسـ,ـائر الخزانة العامة للدولة الناجمة عن التهـ,ـرب الجمركي، بالإضافة إلى تعزيز المنافسة العادلة بين الشركات المرخصة.

وقد منحت الحكومة مهلة امتدت 3 أشهر لتسوية أوضاع الهواتف غير المسجلة بدأت من 1 يناير الماضي ، حيث تم إبلاغ جميع المستخدمين بضرورة تسجيل أجهزتهم لدى الجهات المختصة لتجنب توقفها عن العمل على شبكات المحمول.

أطـ,ـلقت مصلحة الجمارك في وقت سابق من بدياة العام تطبيقًا إلكترونيًا جديدًا تحت اسم “تليفوني” (Telephoney)، في خطوة لدعم تنفيذ القرار، والذي يمكن المستخدمين من التحقق من حالة هواتفهم المحمولة، وما إذا كانت مسجلة في النظام الجمركي أم لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock